20.1 C
Riyadh
Tuesday, 19 March 2024












سياسة الخصوصية

مقدمة

نرحب بك في موقع almarsadksa.net. قارئاً ومعلقاً وناشراً ومصدراً للمحتوى.

يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام الموقع حيث توضح الأمور المسموح بها لك والمحظورة عليك في الاستخدام.

إن دخولك واستخدامك للموقع الإلكتروني almarsadksa.net يخضع للشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، بالإضافة إلى قوانين المملكة العربية السعودية. وإن دخولك إلى الموقع يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام، دون قيد أو شرط، وهذه الأحكام والشروط هي .

أولا: حقوق الملكية الفكرية

  1. جميع حقوق الطبع والنشر، العلامات التجارية، وحق المؤلف وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد الموجودة على الموقع (والتي تتضمن دون حصر، الصور، المواد السمعية، الرسوم البيانية، التقارير، الملفات، البرمجيـات، البيانـات، التطبيقـات، المعلومـات، النـص، الفيديـو، الشعـارات، النمـاذج، العمـل الفنـي والمـواد الأخـرى أو الصـور المتحركـة وغيرها) المتضمنـة في أو التي يمكـن الدخـول إليهـا عن طريـق الموقع هي ملك لـ almarsadksa.net.
  2. يقتصر استخدام المعلومات المنشورة في الموقع على الاستعمال الشخصي وإجراء الأبحاث والدراسات والبحث عن المعلومات و/أو لأغراض تعليمية فقط ولأغراض طلب خدمة.
  3. لا يسمح ببيع المواد المنشورة أو توزيعها أو إعادة نشرها دون إذن من إدارة almarsadksa.net.

ثانيا: حدود الضمانات والمسؤوليات

  1. يحق لـ almarsadksa.net تعديل أو حذف المعلومات المنشورة دون إشعار مسبق.
  2. يخلي الموقع مسؤوليته عن الضمانات والشروط المتعلقة بالمعلومات المنشورة.
  3. الموقع غير مسؤول عن أي ضرر أو تلف أياً كان، ناجم عن المعلومات المنشورة بشكل مباشر أو غير مباشر أو من استعمال الموقع.
  4. لا يتحمل الموقع أية مسؤولية عن فقدان أو تلف البيانات أو أنظمة الحاسب من جراء استخدام الموقع أو المواد المنشورة كما يخلي مسؤوليته عن أي ضمانات بخلو الموقع و/أو مزود الخدمة من البرامج الضارة.
  5. يتحمل مستخدموا الموقع أية أضرار تنتج جراء استخدامهم للموقع، وعليهم القيام بتعويض almarsadksa.net في حال وجود أي ضرر أو مطالبة تنتج عن استخدامهم للموقع أو المعلومات المنشورة.
  6. تعتبر هذه الوثيقة موافقة بين مستخدمي الموقع بخصوص استعمال الموقع وتلغى أية اتفاقيات سابقة بهذا الخصوص.

ثالثا: التسجيل في الموقع:

1- بعض أجزاء الموقع متاحه فقط للأعضاء المسجلين مثل استخدام الخدمات الإلكترونية و غيرها.
2- يمنع استخدام اسم مستخدم غير مناسب.
3- عندما يقوم المستخدم بالتسجيل في موقع almarsadksa.net فإنه يوافق على تقديم معلومات صحيحة و دقيقة و حديثة و كاملة.
4- يتحمل المستخدم مسؤولية الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور عند الانتهاء من عملية التسجيل، كما يتحمل مسؤولية جميع النشاطات التي يقوم بها بموجب اسم المستخدم الخاص به.
5- يمنع محاولة الوصول إلى بيانات مستخد​م آخر لا يصرح للمستخدم بالدخول إليه.
6- يمنع محاولة استخدام اسم مستخدم آخر لمحاولة الدخول إلى الموقع.
7- في حال أصبحت كلمة المرور معروفة لأي مستخدم آخر غير مفوض فيجب و على الفور إبلاغ almarsadksa.net حتى يتمكن من إيقاف الحساب.
8- يحق للـ almarsadksa.net إنهاء دخول أو استخدام الموقع من دون إشعار في حال انتهاك هذه الشروط و الأحكام و سيطبق الموقع كل الوسائل المتاحة لمنع الدخول .

 

رابعا: الروابط

  1. يجوز للموقع إدراج روابط في موقعه من مواقع أخرى ولا يتحمل almarsadksa.net مسؤولية محتوى تلك المواقع أو صحة ما يرد فيها من معلومات والخدمات.
  2. عند اختيار استخدام رابط موقع خارجي عن طريق الموقع، فإنه تكون خاضعاً للشروط والأحكام الخاصة بمالك الموقع الخارجي.
  3. لا يعتبر نشر المواد المعروضة في المواقع الإلكترونية المرتبطة بالموقع قبولاً وإقراراً من almarsadksa.net بما تحتويه هذه المواد أو الخدمات المرتبطة بها.

خامسا: النسخ الإلكترونية للوثائق

إن النسخ الإلكتروني لوثائق almarsadksa.net والمنشورة في موقعه متاحة للاستعمال الشخصي وإجراء البحوث والدراسات، والبحث عن المعلومات و/أو لأغراض تعليمية أو اقتصادية فقط.

سادسا: النسخة العربية والإنجليزية

تنشر المعلومات في الموقع باللغتين العربية والإنجليزية ولا يوجد بالضرورة تطابق لنص المحتوى المنشور في اللغتين. وإن وجد اختلاف بين النسختين العربية والإنجليزية فهو أمر طبيعي تحكمه ضوابط ومعايير النشر والياسة التحريرية.

سابعا: القوانين السارية

هذه الوثيقة محمية وتفسر وفقاً لقوانين المملكة العربية السعودية. ويختص قضاء المملكة العربية السعودية بنظر كل نزاع ينشأ عن هذه الوثيقة.

ثامنا: التعديلات

يجوز لـ almarsadksa.net تعديل بنود هذه الوثيقة دون إشعار مسبق.

تاسعا: المسؤولية

  1. لا يتحمل almarsadksa.net المسؤولية بأي حال من الأحوال عن الأضرار العرضية أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو النموذجية أوالناشئة، والتي قد تحدث نتيجة لاستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، بما في ذلك، ومن دون حصر، ضياع الدخل أو الأرباح المتوقعة، أو ضياع السمعة أو ضياع العمل أو ضياع البيانات، أو تعطل الكمبيوتر أو عمله بصورة خاطئة أو أي أضرار أخرى.
  2. في حال مخالفة هذه الشروط والأحكام سوف يقوم almarsadksa.net باتخاذ ومتابعة كافة الإجراءات القانونية والتي تعرض المخالف للمسؤولية المدنية والجنائية، و سيتم مباشرة التحقيق في الحالات التي قد تنطوي على مثل هذه المخالفات و ملاحقة المتسبب قضائياً.