سيرف يو” تفوز بعقد توفير خدمات الموارد البشرية وتعهيد القوى العاملة لجناح المملكة المتحدة خلال “إكسبو 2020 دبي”

دبي | المرصد | فعاليات

حصلت “سيرف يو” (ServeU)، الشركة التابعة لـ “الاتحاد العقارية”، على عقد توفير خدمات الموارد البشرية وتعهيد القوى العاملة لجناح المملكة المتحدة خلال معرض “إكسبو 2020 دبي” (Expo 2020 Dubai). وكانت وزارة التجارة الدولية في المملكة المتحدة قد مُنحت عقد إدارة جناح المملكة المتحدة في هذا الحدث الهام.  

 

وفي إطار هذا التعاون، ستتولى “سيرف يو” إلى جانب شركائها “تالنتس يو. أيه. إي” (Talents UAE) و”بيغ فيش” (Big Fish) و”بيوند ليمتس” (Beyond limits)، مسؤولية توفير كافة خدمات الموارد البشرية واتعهيد القوى العاملة، بما في ذلك خدمات الإدارة والتوجيه في الجناح، بالإضافة إلى خدمات التنظيف، والأمن والإدارة واللوجستيات. 

 

وسيتم توفير هذه الخدمات لصالح وزارة التجارة الدولية للمملكة المتحدة والإدارات الحكومية المساندة التي ستشارك في هذا الحدث الهام الذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل.  

 

وقال غاري ريدر، مدير عام شركة “سيرف يو”: “نفخر بوفزنا بهذا العقد الهام الذي يحظى بأهمية بالغة لا سيما وأن الضيافة هي جوهر أي معرض من معرض إكسبو العالمية. ونتطلع إلى الاستفادة من خبراتنا المتكاملة في مجال إدارة المرافق والتي تم اكتسابها على مدى العقود الثلاثة الماضية، لتوفير خدمات عالية الجودة لضيوف وزوار جناح المملكة المتحدة“.  

 

وتم استيحاء التصميم المذهل لجناح المملكة المتحدة والذي نفذه متخصصو العلامة التجارية (Avantgarde) بالتعاون مع الفنان والمصمم البريطاني إيس دفلين، من مشروع “رسالة الاختراق” للبروفيسور ستيفن هوكينغ. ويحتل الجناح موقعاً متميزاً في منطقة الفرص ضمن حرم “إكسبو 2020 دبي” وبالقرب من قبة ساحة الوصل المركزية. 

 

وقالت لورا فولكنر أو. بي. أي، المفوض العام البريطاني في “إكسبو 2020 دبي”: “يسعدنا أن نتعاون مع “سيرف يو” في توفير تجربة رفيعة المستوى لزوار جناح المملكة المتحدة حيث نعرض أفضل ما تقدمه المملكة المتحدة في مكان واحد.” 

 

ويتوقع أن يستقطب معرض “إكسبو 2020 دبي” ملايين الزوار على مدار ستة أشهر، مع توقعات بأن يأتي 70% من الزوار من خارج دولة الإمارات.