“براندز فور لِس” تفتتح أول فروعها في مدينة العين  

دبي | المرصد | تجارة

أعلنت مجموعة “براندز فور لِس” عن افتتاح متجر جديد للعلامة التجارية “براندز فور لِس” في العين مول بمنطقة الكويتات في مدينة العين. ويمتد المتجر الجديد على مساحة 652 متر مربع، ويقع في الدور الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي للمركز التجاري.

ويتبنى المتجر الجديد المنهجية ذاتها التي تعتمدها المجموعة من خلال البيع بأسعار مُخفَّضة، ويوفر الملابس اليومية والرياضية، والأدوات والمُستلزمات المنزلية، وألعاب الأطفال وغيرها. ومن المقرر أن يتضمن المتجر أيضاً قسماً للعلامة التجارية الألمانية تشيبو – Tchibo المتخصصة في توفير المنتجات ذات الجودة والمتانة العالية بأسعار تنافسية، بما فيها الملابس والأدوات المنزلية والإلكترونيات والتجهيزات الكهربائية.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد تماشياً مع استراتيجية المجموعة لهذا العام، والتي تهدف إلى تحقيق النمو المتواصل من خلال التوسُّع وتنمية قاعدة العملاء، لدى العلامة التجارية الرئيسية “براندز فور لِس” وعلاماتها التجارية الأخرى.

وقال توفيق كريدية، الرئيس التنفيذي لمجموعة “براندز فور لِس”: “يسعدنا إطلاق أول متجر لعلامة «براندز فور لِس» في مدينة العين لتلبية الطلب المتنامي لعملائنا، واستمراراً لاستراتيجياتنا لتعزيز حضور «براندز فور لِس» في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال افتتاح المزيد من المتاجر خلال العام الحالي. ورغم أن العام الماضي كان صعباً على العديد من الشركات، إلا أنَّنا نجحنا في مواصلة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. ونعتزم قريباً افتتاح متاجر جديدة في دولة الكويت وسلطنة عُمان، ونُجري حالياً مباحثاتٍ لإطلاق عددٍ من المتاجر في دولٍ أخرى.

ويمكن للعملاء زيارة الحساب الرسمي لـلعلامة التجارية “براندز فور لِس” على منصات التواصل الاجتماعي @brandsforless لمعرفة كل ما هو جديد. كما يمكنهم التسوُّق إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني www.brandsforless.com