إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصري

إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصري لتصبح كل صورة فائقة الوضوح
إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصري لتصبح كل صورة فائقة الوضوح
إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصري لتصبح كل صورة فائقة الوضوح
إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصري لتصبح كل صورة فائقة الوضوح

القاهرة: المرصد، متابعات

أعلنت شركة OPPO العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية اليوم عن خطتها لإطلاق سلسلة Reno3 التي طال انتظارها بالإضافة إلى سماعات الأذن OPPO Enco W31 المتميزة  ويأتي هذا القرار دليلاً على أهمية السوق المصري في استراتيجية OPPO العالمية.

وبعد النجاح الذي لاقته سلسلة Reno3 أول هاتف ذكي بتكنولوجيا كوالكوم مزدوج الخاصية لشبكات 5G عند إصدارها في الصين بنهاية العام الماضي تقدم OPPO الآن الأحدث من هذه السلسلة للعملاء في مختلف الأسواق حول العالم مع تعديلات بسيطة لتناسب احتياجاتهم المحلية.

وكي يتماشى الهاتف الجديد مع إمكانيات السوق المصري الحالية فإنه سوف يدعم شبكات الـ4G بشكل رئيسي إلا أنه سيقدم بعض الابتكارات الجديدة والهامة في تكنولوجيا المستخدم والأبحاث والتطوير.

فإن OPPO تحاول الوصول إلى مزيج متوازن من التكنولوجيا والأناقة. وبإعدادات تصوير قوية، لتعد هذه السلسلة بأن تصبح كل صورة فائقة الوضوح في مختلف ظروف الإضاءة، ويتم التقاط تفاصيل أكثر في ضوء الشمس بينما المشاهد المظلمة سوف تكون أكثر سطوعاً التصوير في الإضاءة الخافتة لن يمثل تحدياً كما كان من قبل مع خاصية “وضع الظلام الشديد Ultra-Dark Mode القوية. كذلك، فإن تصوير الفيديو تم تصميمه ليصبح أكثر ذكاءً وبساطة عن ذي قبل. بدايةً من أول شعاع الفجر وحتى المساء الهادئ الذي لا يضيئه سوى النجوم، فإن سلسلة Reno3 جاهزة دائماً لتمكين مستخدميها من اكتشاف والتقاط المزيد من الجمال في الحياة عبر تطبيق أحدث ابتكارات التكنولوجيا.

سلسلة Reno3 سوف تقدم أول كاميرا مزدوجة في العالم بتصميم Punch-hole وقوة ٤٤ ميجابكسل+٢ ميجابكسل على شاشة OLED والتي تجعل الهاتف أخف وأنحف وأيضاً تقدم أعلى درجات الأداء في التصوير.الكاميرا الرئيسية بقوة ٤٤ ميجابكسل تقدم صور سيلفي عالية الوضوح بتفاصيل دقيقة مثل قوام البشرة والنقوش الصغيرة.

تطبيق البوكيه الثنائي في الكاميرا الرئيسية الأمامية وكاميرا البوكيه سوف يقدم أداءً أفضل للسيلفي. تصميم الـpunch-hole المزدوج لا يكتفي بتحسين صور السيلفي فحسب، ولكن أيضاً يقدم تجربة استخدام ممتازة. فهو الأخف والأنحف، وأيضاً مناسب بشكل ممتاز لراحة اليد.

سوف يتواصل Reno3 Pro تحقيق رؤية هذه سلسلة بتقديم المزيد من التكنولوجيا والابتكارات العلمية إلى حيز الاستخدام اليومي. التكبير البصري بقوة 2x التكبير البصري المهجن بقوة 5x والتكبير الرقمي بحد أقصى 20x في Reno3 Pro يمكنه أن يقدم صوراً واضحة بقليل من الضوضاء في مختلف الأبعاد البؤرية في وضع التصوير الفوتوغرافي. عبر التحسين في عدة نواحي يمكنها أن تقدم صورة واضحة للكلمات المطبوعة من على بعد ١٠ أمتار.

Reno3 Pro معد بكاميرا تكبير رباعية قوة ٦٤ ميجابكسل، لتصبح شديدة المرونة وتستطيع الاستجابة لمختلف متطلبات وسيناريوهات التصوير، هذه الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح تسمح للصور بأن تتمتع بنطاق تكبير واسع، لتضم المزيد من التفاصيل الواضحة.

تم تحسين وضع الظلام الشديد Ultra-Dark Mode المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بشكل ملحوظ عن سلسلة Reno 2، لتصبح الصور التي يتم التقاطها في الإضاءة الخافتة أكثر سهولة، ولتمكين الجميع من أخذ صور ليلية واضحة لأشياء قد لا تظهر للعين المجردة. السيناريوهات المعتادة تم تحديثها بناءً على ملاحظات عملاء OPPO.

Reno3 Pro سوف يقدم صورة فائقة الوضوح بجودة ١٠٨ ميجابكسل، إلى جانب الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بقوة ٦٤ ميجابكسل ليصبح هو الرائد في استخدام البرامج المتقدمة لتحسين جودة الصورة ونظام الصورة فائقة الوضوح بجودة ١٠٨ ميجابكسل وسوف تظهر كل الصور التي تلتقطها بأقصى درجات النقاء وأعلى جودة ومع التحسينات المدخلة على النطاق الديناميكي، سوف تظهر هذه التفاصيل بأفضل ما يمكن على شاشتك.

https://www.oppo.com/eg/about-us/press/–reno3–oppo———oppo—-reno-3—-w31-enco–/